LOCKERS

كل ما تحتاج معرفته عن خدمات نقل مكاتب بسرعة وكفاءة

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في توفير خدمة نقل مكاتب فلوكرز ليست الخيار الأفضل من حيث الجودة وحسب بل الأكثر جدارة بالخدمات المقدمة وأكثرها حرصًا مقتنيات العملاء لأن العمالة مدربون على العمل في وقت قياسي مع الحرص على المنقولات الهشة بكل أنواعها.

نقل مكاتب

خدمة نقل مكاتب الشركات أثاث فقط أو أثاث وتكيفات بسعر عادل لن تجده بسهولة سوى في لوكرز الأفضل من حيث الخدمات المختلفة بأسعار مناسبة للغاية، فسواء كنت تنقل مكتبك أو شركتك بكل مكاتبها لوكرز هي الأفضل والأسرع في مختلف مدن المملكة.

وإذا كنت تبحث عن كيفية تخطيط عملية نقل المكاتب بسلاسة مع تقليل وقت التعطل وضمان استمرارية العمل فكل ما عليك هو الآتي:

  • طلب من الموظفين العمل لمدة يوم أو اثنين من المنزل.
  • طلب من العمال تنظيف المكان.
  • بدء استلام فريق لوكرز المكان لفك المنقولات ونقلها.
  • طلب من الفريق تغليف آمن.
  • وصول المنقولات وترتيبها.
  • عودة العمل من المقر الجديد بكل سلاسة.

ما هي الخدمات التي تشملها عملية نقل المكاتب؟ 

تشمل خدمة نقل مكاتب بالأثاث الخاص بها خدمة فك وتغليف الأثاث المكتبي  سواء مكاتب، كراسي، خزائن، رفوف علاوة على تغليف الأجهزة الإلكترونية كمبيوتر وطابعات، آلات تصوير وغيرها الكثير علاوة على تفريغ وتجميع الأثاث ومن ثم التغليف الكامل والنقل وإعادة التركيب للقطع.

هل توفرون مواد التغليف؟ وما هي أنواعها؟ 

نعم، نوفر في لوكرز جميع مواد التغليف اللازمة لعملية نقل مكاتب الشركات بأعلى جودة مثل البابل راب والأغطية البلاستيكية المختلفة والفلين وتوريد كراتين نقل العفش وغيرها الكثير من الخامات في هذا القسم.

كيف يتم التعامل مع الأجهزة الإلكترونية والوثائق الهامة؟ 

نتعامل مع الأجهزة الإلكترونية الهامة وشديدة الحساسية بعناية فائقة حيث يتم تغليفها بمواد حماية خاصة مثل البابل راب وتغليفها في كراتين متينة لضمان سلامتها أثناء النقل بشكل محكم وكل ذلك يتم نقله في سيارات ماصة للصدمات لسلامة المنقولات.

هل لديكم تأمين على الأثاث والممتلكات أثناء النقل؟ 

نعم، نتميز في لوكرز أننا نقدم تأمين على نقل مكاتب الشركات والأثاث بشكل عام لضمان سلامته أو التعويض الوافي في حال حدوث أي ضرر غير مقصود.

كم يستغرق نقل مكتب؟ 

يعتمد وقت نقل مكاتب الشركات على حجم المكتب وكمية الأثاث والمسافة بين الموقعين والخدمات المطلوبة من العميل.

ما هي تكلفة نقل مكتب؟ 

إذا كنت تريد نقل مكتب ولا تعرف كيف يتم حساب التكلفة فالأمر يحسب وفق الآتي.

  • المسافة بين الوجهة الأولى والثانية.
  • عدد العمال اللازمين بما يتوافق مع كم المنقولات
  • نوعية مواد التغليف المطلوبة وفق حساسية الأثاث.
  • الخدمات الإضافية المطلوبة مثل التغليف الفك والتركيب).

لماذا لوكرز أفضل شركة توفر نقل مكاتب آمن؟

لأننا في لوكرز نعتمد في الجودة لديا على العديد من المعايير تدريب العمالة وجودة خامات التغليف والسيارات وخيارات الخدمات التي توفر أعلى رضاء للعملاء مع أفضل سعر وأعلى ضمان على المنقولات.

اختر لنفسك الجودة التي تستحقها مع لوكرز أفضل شركة نقل عفش واطلب خدماتنا لنقل مكاتب من موقعنا الرسمي.

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *